برنامج cyberghost vpn من الأفضل البرامج لتغيير الأيبي و الإتصال ب vpn دول عديدة

| | | 1 تعليق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من البرامج المعروفة التي يجب عليك تجربتها واعتمادها أحياناعندما تقتضي الضرورة ذلك هو برنامج cyberghost vpn ، الذي يقوم بإخفاء هويتك عند الإبحار في الأنترنت وتصفح المواقع بطريقة آمنة وأكثر خصوصية .
 فهذا البرنامج يعمل على حماية البيانات الخاصة بك عند تصفح الأنترنت . حيث يكفيك تثبيته على حاسوبك حتى يجعل الوصول إلى شبكة الإنترنت تحت هوية مزورة ، كما يعمل على تشفير البيانات المرسلة و يخفي عنوان IP الخاص بك. ما يصعب على المتسللين مطاردتك .
فإذا كنت متتبع للمدونة فكنت فقد خصصت تدوينات حول برامج من هذا النوع ، لكن تبقى شهرة هذا البرنامج وقوته غالبة على البرامج الأخرى ، ولهذا سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة الجديدة .
أولا تقوم بتحميل البرنامج عبر الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط :
cyberghost vpn

بعد تحميل البرنامج وتثبيته فهو يظهر لك مكان تواجدك بالضبط على الخريطة مع الأيبي الخاص بك ، بالتالي فعليك الضغط على زر التشغيل ليختار لك أفضل vpn قريب للإتصال به
تغيير الأيبي
يمكنك اختيار دولة أخرى بالضغط على خيار simuladed country ثم سيظهر لك دول عديدة تضغط على واحدة منهما ثم على ok وتنتظرأن يعمل وتغيير الأيبي ، وينصح اختيار أقرب دولة لك


هكذا وعبر هذا البرنامج يمكنك الإتصال ب vpn إحدى الدول وإخفاء هويتك عند تصفح الأنترنت ، أما أنا فأراك في تدوينة وموضوع جديد بحول الله.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

هناك تعليق واحد :

شاركونا بارائكم الهامة لنا :D

جميع الحقوق محفوظة 2014/2012